الفئات: الفنون والتصاميم
مستوى: متخصص
اللغة: الانجليزية
تقوم بإضافة جلد الشخصية خطوة بخطوة، وتحسين تشوهات الجلد باستخدام الأدوات المختلفة، بالإضافة إلى تعلّم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أداة المطرقة ذات الفوائد المتعددة.
تربط الجلود الناعمة وتلونها، جنبًا إلى جنب مع فهم السبب وراء تطبيق عملية إضافة الجلد للشخصية ثلاثية الأبعاد في مرحلة معينة وليس في أي توقيت عشوائي آخر.
تتعامل مع محرر المكونات، جنبًا إلى جنب مع تعلّم كيفية تحسين تشوهات أجزاء الجسم المختلفة، بما في ذلك: الرأس، والجفون، والأصابع، والمعصمين، والذراعين.
دروس مجانية
مقدمة في اضافة طبقة الجلد الناعمة للشخصية
مقدمة إلى درجات ألوان البشرة
1. صناعة شخصيات الألعاب في مايا | اضافة الجلد الى الشخصية
مقدمة في اضافة طبقة الجلد الناعمة للشخصية
مقدمة إلى درجات ألوان البشرة
اضافة طبقة الجلد في هذا الوقت من المرحلة
اضافة طبقة الجلد الى الشخصية
إضافة أو إزالة تأثير المفاصل
تنقية مؤثر التغليف باستخدام أداة Painting Skinning Weight
مقدمة لأداة Hammer Skin Weights
استخدام أداة Hammer Skin Weight
مقدمة إلى Components Editor
استخدام Components Editor
تنقية مؤثرات الرأس
تشكيل جفن العين
تصحيح تشكيل الذراع
تنقية تشكيل المعصم والأصابع
تنقية تشكيل بشرة الجسم
إصلاح تشكيل البندول
تطابق درجات الجلد
هل تساءلت يومًا عن المراحل التي تمر بها شخصية لعبتك المفضلة لتبدو بالشكل النهائي الذي تظهر عليه؟ لأنه على عكس ما قد يعتقده الجميع، فإن الأمر أكثر تعقيدًا وتشعبًا من مجرد رسم الشخصية ثم تحريكها. تتضمن هذه العملية العديد من المراحل المهمة الأخرى غير المعروفة، والتي تأتي تجهيز هيكل الشخصية على رأسها. لذلك، تم تصميم هذه السلسلة المكونة من 3 دورات تدريبية لتعريفك بخطوات تجهيز هيكل الشخصية وبناء عظامها ومفاصلها وتعبيرات وجهها باستخدام برنامج Maya. فضلًا عن تعلم كيفية إضافة جلد إلى جسد شخصيتك وجعلها تنبض بالحياة.
لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.
مصمم جرافيك ثلاثي الأبعاد
896 متعلمين
8 دورات