الفئات: الفنون والتصاميم

الرسومات الاليكترونية / جرافيك
البرمجيات
الرسوم المتحركة
الهدف 8: العمل اللائق ونمو الاقتصاد

صناعة شخصيات الألعاب في مايا - الجزء الثالث | التحكم في الرسوم المتحركة

مدة الدورة: 4 ساعة 43 دقيقة / 29 درس

مستوى: متخصص

اللغة: الانجليزية

ماذا ستتعلم

  • تتعرف على مفهوم تجهيز هيكل الشخصية ومدى أهمية هذه المرحلة، جنبًا إلى جنب مع التعرّف على واجهة استخدام برنامج مايا وكيفية استخدامها، وكذلك كيفية ضبط مساحة العمل للمرة الأولى.

  • تتعامل مع متحكمات الحركة في البرنامج، إلى جانب التحكم في حركة لسان الشخصية، وتنظيم وترتيب المشهد الذي تعمل عليه، وكذلك التعامل مع السمات المخصصة.

  • تبني متحكمات لأجزاء الوجه المختلفة، بما في ذلك: الفك، والعينين، والرأس، والرقبة، بالإضافة إلى إنشاء تعبيرات الوجه ووضع اللمسات الأخيرة على هيكله.

هذه الدورة تتضمن

  • 4 ساعة 43 دقيقة/29 درس
  • آخر تحديث: 24/5/2022
  • شهادة إتمام الدورة

محتوى الدورة

دروس مجانية

1.

كيف يعمل التحكم في الرسوم المتحركة

19 دقيقة
2.

بناء التحكم الشامل

6 دقيقة
3.

بناء التحكم بالقدم

8 دقيقة

عن الدورة

تخيل إذا استمعت إلى ما يقوله أي متحدث دون رؤية تعابير وجهه، فعلى الأغلب أنك لن تستطيع فهم ما يقوله مقارنة بما لو رأيته يتحدث أمامك. طبق هذا المثال بشكل عملي على شخصية الرسوم المتحركة المفضلة لديك، هل ستشعر بأي شيء يربط تجاهها؟ الجواب ببساطة هو لا! لهذا السبب، تم تصميم هذه السلسلة المكونة من ثلاثة أجزاء لتتعلّم كيفية تجهيز هيكل وجه شخصيتك المفضلة والتحكّم في تعبيرات وجهها باستخدام برنامج Maya. ماذا تنتظر بعد؟ ابدأ التعلم الآن!

متطلبات الدورة

لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.

عن الخبير

صناعة شخصيات الألعاب في مايا - الجزء الثالث | التحكم في الرسوم المتحركة

مدة الدورة: 4 ساعة 43 دقيقة / 29 درس
مستوى: متخصص
اللغة: الانجليزية