الفئات: الفنون والتصاميم
مستوى: متخصص
اللغة: الانجليزية
تتعامل مع طبقات العرض، بالإضافة إلى فهم هيكلية الأشياء، وكذلك الفرق بين اتجاه شكل المفاصل المحلي والعالمي، والفرق بين الحركة المعكوسة والحركة إلى الأمام.
تعرف مفهوم تجهيز هيكل الشخصية ومدى أهمية هذه المرحلة، جنبًا إلى جنب مع التعرّف على واجهة استخدام برنامج مايا وكيفية استخدامها، وكذلك كيفية ضبط مساحة العمل للمرة الأولى.
تنشئ وتضيف مفاصل لشخصيتك، بما في ذلك مفصل الرجل، والرأس، والرقبة، وجفن العين، والكتف، والفك، والترقوة، إلى جانب التعرّف على كيفية ترتيب وتنظيم المشهد.
دروس مجانية
التعرف على واجهة برنامج مايا
تهيئة المشهد
فهم تحويلات الكائن
1. مقدمة في صناعة شخصيات الألعاب في مايا
التعرف على واجهة برنامج مايا
تهيئة المشهد
فهم تحويلات الكائن
العمل مع طبقات الشاشة
غرض الشخصية
فهم التسلسلات الهرمية للكائنات
إدخال المفاصل
المزيد عن المفاصل
حركة المفاصل المحلية في مقابل العالمبة
بناء مفاصل الساق
الفرق بين أنظمة Fk و Ik
إضافة نظام IK إلى ساق شخصيتنا
مطابقة مفاصل الساق
إضافة عظم الحوض
بناء عظام العمود الفقري
إضافة مفاصل العنق والرأس والفك
العمل على مفاصل الذراع
انشاء مفاصل الذراع بطرق مختلفة
إضافة مفاصل الترقوة
إضافة مفاصل الأصابع
إعادة تسمية مفاصل الأصابع
مطابقة سلسلة الذراع
إضافة نظام IK للذراع
إضافة مفاصل واقي الكتف
إنشاء مفاصل العين
إضافة مفاصل الجفن
إضافة مفاصل القلادة
تنظيم المشهد
هل تساءلت يومًا عن المراحل التي تمر بها شخصية لعبتك المفضلة لتبدو بالشكل النهائي الذي تظهر عليه؟ لأنه على عكس ما قد يعتقده الجميع، فإن الأمر أكثر تعقيدًا وتشعبًا من مجرد رسم الشخصية ثم تحريكها. تتضمن هذه العملية العديد من المراحل المهمة الأخرى غير المعروفة، والتي تأتي تجهيز هيكل الشخصية على رأسها. لذلك، تم تصميم هذه السلسلة المكونة من 3 دورات تدريبية لتعريفك بخطوات تجهيز هيكل الشخصية وبناء عظامها ومفاصلها وتعبيرات وجهها باستخدام برنامج Maya. فضلًا عن تعلم كيفية إضافة جلد إلى جسد شخصيتك وجعلها تنبض بالحياة.
لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.
مصمم جرافيك ثلاثي الأبعاد
904 متعلمين
8 دورات